رسالة هامة من “الكاف” للأهلي والترجي قبل نهائي رادس

رسالة هامة من “الكاف” للأهلي والترجي قبل نهائي رادس
رسالة هامة من "الكاف" للأهلي والترجي قبل نهائي رادس

من المقرر أن يلعب الأهلي المصري أمام الترجي التونسي في رادس في دور الإياب من نهائي دوري أبطال أفريفيا في التاسع من نوفمبر، بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف للترجي في مباراة قوية ونارية في القاهرة، وسط حالة كبيرة من الترقب من جماهير الفريقين عن ما تثمر عنه المباراة القادمة.

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” رسالة إلى ناديي الأهلي والترجي التونسي قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما الجمعة المقبل على ملعب “رادس”، في “إياب” نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكتب الاتحاد الأفريقي ” الكاف” على صفحته الرسمية عبر تويتر” أحيي روح المنافسة الشريفة، تنافس باحترام واربح بشرف”.

وعلى الجانب الآخر  خاض لاعبو النادي الأهلي  الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي مرانًا استشفائيًا على ملعب التتش بالجزيرة، وأدى الفريق بعض التدريبات الخفيفة، وتنفيذ الجانب الاستشفائي، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين، مع تجنب الإرهاق استعدادًا لمباراة العودة في تونس.

ومن جانبه واصل جونيور أجايي، لاعب الأهلي أداء برنامجه التأهيلي على ملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي أقيم، اليوم، استعدادا للترجي التونسي.