بالتفاصيل.. النيابة تكشف عن مفاجأت جديدة تقلب موازين “قضية طالب الرحاب”.. وقرار عاجل من النائب العام

بالتفاصيل.. النيابة تكشف عن مفاجأت جديدة تقلب موازين “قضية طالب الرحاب”.. وقرار عاجل من النائب العام
طالب الشروق

قرر النائب العام المستشار “نبيل صادق” إحالة المتهمين في قضية قتل طالب الرحاب إلى محكمة الجنايات، وهم المتهم “أشرف حامد” والد خطيبة المجني عليه، وكذلك المتهمة “حبيبة أشرف” خطيبة المجي عليه، و6 آخرين، وهذا في قرار عاجل من النائب العام منذ لحظات قليلة.

وبحسب ما كشفت تحقيقات النيابة في الساعات الماضية، فإن السبب الحقيقي لمقتل المجني عليه ” بسام”، هو خلاف قد نشب بين المتهم الأول، وبين المجني عليه، وذلك بعدما كشف الأخير، بأن “أشرف” والد خطيبته، قام بتزوير بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن.

وقد قام المتهم الأول في هذه القضية بإستدراج المجني عليه، وذلك عن طريق  المتهمة “حبيبة” خطيبة وزميلة المجني عليه بإحدى الجامعات الخاصة وقاموا جميعا بالاشتراك في قتله وأخفوا جثته بدفنها في حفرة أعدها والد حبيبة بالشقة.

وأمام النيابة قد إعترف المتهم الأول بكل تفاصيل الجريمة، وأكد بأنه قد أشترك مع باقي المتهمين من أجل إرتكاب هذه الجريمة، والتي قام بعد ذلك بتمثيلها أمام النيابة العامة.

وكان تقرير الطب الشرعي، قد أثبت بأن كل الإتهامات التي وجهها “أشرف” للمجني عليه بشأن الإعتداء على “حبيبة” هي إتهامات غير صحيحة على الإطلاق، مشيرًا إلى كون المتهمة “عذراء”، ولم يحدث لها أي إعتداء على الإطلاق من قبل المجني عليه.