عاجل.. موجة طقس سيئ تضرب عدة مدن مصرية منذ قليل.. والطلاب يمنتعون عن الذهاب للمدارس في تلك المحافظات

عاجل.. موجة طقس سيئ تضرب عدة مدن مصرية منذ قليل.. والطلاب يمنتعون عن الذهاب للمدارس في تلك المحافظات
موجة طقس

كشفت مصادر رسمية في عدة محافظات مصرية في الساعات الماضية، بأن عدة مدن ومناطق في مختلف أنحاء الجمهورية قد تعرضت لموجة من الطقس السيء، وذلك مع قرب دخول فصل الشتاء، وهو الأمر الذي جعل بعض المناطق تتعرض لأمطار غزيرة رعدية، وكذلك إنخفاض شديد في درجات الحرارة، وكذلك حدوث إنقطاع في التيار الكهربائي، في عدة أحياء وقرى بتلك المحافظات.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن محافظة شمال سيناء قد تعرضت لسقوط أمطار غزيرة وقوية، وقد تراكمت  الكثبان الرملية على الطرق السريعة والفرعية.

وبحسب ما ذكره شهود عيان، فإن هبوب الرياح الشديدة، قد أدى إلى سقوط الأسلاك الهوائية، وحدوث انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق، خاصة الواقعة على الأطراف.

وفي مدينة العريش، قد ظهرت تجمعات الأمطار في بعض الشوارع، وذلك بعد ليلة ممطرة، وكذلك تعطلت الحركة المرورية على أكثر من طريق زراعي وسريع.

وفي الدقهلية قد شهدت الساعات الماضية سقوط أمطار قوية على بعض المدن، وعلى الأخص مدينة المنصورة، وبحسب ما أكده شهود عيان، فإن إنخفاض كبير في درجات الحرارة قد حدث بشكل مفاجئ، وذلك مع عبوب رياح قوية وشديدة قد  اجتاحت المراكز والقرى.

وأوضحت المصادر الرسمية بأن عدد الطلاب لم يذهبوا لمدارسهم وأغلق عدد من الباعة محالهم التجارية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين.