التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول بيان من الأهلي حول إيقاف “وليد أزارو” من قبل الإتحاد الأفريقي “الكاف”
وليد أزارو

بعد إنتشار شائعات من قبل مصادر إعلامية في الساعات الماضية عن قيام الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بتوقيع عقوبة على لاعب ونجم النادي الأهلي، المغربي الشاب “وليد أزارو”، وذلك على خلفية قيامه بتمزيق القميص الخاص به لمخادعة حكم المباراة في لقطة ضربة الجزاء الشهيرة، كان لابد من أن يكون هناك رد رسمي من قبل النادي الأهلي لتوضيح حقيقة هذه الأمور أمام الجمهور والإعلام.

وبالفعل تحدث الكابتن “محمد يوسف” المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن الأخبار التي تتحدث عن إيقاف وليد أزارو غير صحيحة على الإطلاق، مشددًا على البعض يطلق مثل هذه الشائعات لتشتيت تركيز اللاعبين.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لإحدى الصحف اليومية منذ قليل: “لن نعاقب أزارو، غير صحيح ما تردد عن معاقبة المغربي بالغرامة أو الإيقاف، ولم نفكر في هذا الأمر من الأساس فتركيزنا في الوقت الحالي على مواجهة الترجي الإياب مساء الجمعة”.

وفي السياق ذاته، أكد يوسف، بأن الأهلي لم تصل إليه إي خطابات رسمية بخصوص إيقاف أزارو من قبل الكاف، مشددًا على كون الأهلي لا يعرف مصدر هذه الأخبار المنتشرة بخصوص هذا الشأن، ولذلك فهي لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد أعلن في الساعات الماضية عن ضم وليد أزارو لقائمة القلعة الحمراء، والتي من المتوقع أن تغادر القاهرة في الساعات المقبلة في طريقها إلى تونس من أجل مواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات