عاجل.. القبض على الإعلامية “منى عراقي” منذ لحظات.. والأمن يكشف التفاصيل المثيرة

عاجل.. القبض على الإعلامية “منى عراقي” منذ لحظات.. والأمن يكشف التفاصيل المثيرة
منى عراقي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر أمنية في محافظة القاهرة منذ قليل، بأن الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على الإعلامية “منى عراقي” مذيعة برنامج “المهمة”، وكذلك كل أفراد فريق العمل الخاص، وهذا أثناء قيامهم بتصوير إحدى حلقات برنامج المهمة من داخل منطقة “الأزبكية” في رمسيس بوسط القاهرة.

وبحسب ما ورد إلينا من أنباء، فإن الإعلامية قد تم التحفظ عليها داخل إحدى أقسام الشرطة بالقاهرة في اللحظات الماضية، ومن المتوقع بأن يتم عرضها على النيابة العامة في الساعات المقبلة.

ويذكر بأن برنامج “المهمة”، والذي تقدمه الإعلامية “منى عرافي” عبر قناة النهار الفضائية، ويحظى البرنامج بنسبة مشاهدة عالية للغاية بين المواطنين، وذلك بسبب كون يناقش بعض القضايا المثيرة للجدل في المجتمع المصري، وهو الأمر الذي يجعل البعض يصنف بأنه برنامج جرئ بعض الشيء، ويناقش قضايا لا تستطيع برامج آخرى مناقشتها أمام كاميرات الإعلام.

وحتى الآن لم يتم بعد الكشف عن أي تفاصيل تخص سبب إلقاء القبض على الإعلامية منى عراقي لحين اللحظة، ولكن من المتوقع بأن يكون هناك بيان رسمي من قبل الأجهزة الأمنية بخصوص هذا الأمر خلال ساعات قليلة من الآن.