التخطي إلى المحتوى
تفاصيل “72 ساعة حجيم”.. الأم تعترف: “مكنش قصدي أموت بنتي.. كنت عايزة أربيها بس”
900x450_uploads,2018,04,14,e781b86fd8

في واقعة مثيرة للجدل هزت الرأي العام في مصر، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قامت سيدة بتعذيب إبنتها ومنع الطعام لمدة 3 أيام، وذلك بعد ظهور شائعات في المنطقة التي يسكنا فيها، حتى أن لقت الفتاة مصرعها على يد والدتها والتي تم إلقاء القبض عليه من قبل رجال المباحث.

“مكنش قصدي أربيها، وأعرفها غلطها، مكنش أقصد أقتل بنتي”، بهذه الكلمات إعترفت إيمان المتهمة بقتل إبنتها بجريمتها، قالت بأنها لم تكون تتوقع أن يصل الأمر إلى هذا الحد على الإطلاق.

وذكرت المتهمة، بأنها قد تطلقت من زوجها، ووالد المجني عليها منذ نحو 3 شهور وعلق على ذلك قائلة: “”لم أبخل عليهم في شيء من أجل تعليمهم وتحقيق كافة رغباتهم، قبل أن اكتشف سوء سلوكها وخروجها الكثير من المنزل بدون إذن”.

وأكملت الأم تصريحاتها قائلة: “احتجزتها في المنزل وربطتها بالحبال في الأوضة، كل اللي عملته إني ضربتها بالخرطوم، ومنعت عنها الأكل والشرب، لكنها ماتت، حتى هذه اللحظة لا أصدق ما حدث، كل قصدي أني كنت أربيها وأعرفها غلطتها، لم أتوقع أن تكون تلك هي النهاية”.

وقد حررت المباحث محضر بهذه الواقعة، وقد تم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل ان تبدأ تحقيقات موسعة في هذه الواقعة التي أثارت الرأي العام على مدار الأيام الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.