عاجل.. تصريحات نارية من الرئيس السيسي حول “صفقة القرن” منذ قليل !

عاجل.. تصريحات نارية من الرئيس السيسي حول “صفقة القرن” منذ قليل !
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن مصطلح “صفقة القرن”، هو مصطلح من صناعة الإعلام، ولكنه غير موجود على أرض الواقع على الأقل بالنسبة لمصر، وعلق الرئيس السيسي على ذلك قائلًا: “بتكلم بصدق معندناش معلومات عن الموضوع ده”.

وأوضح الرئيس السيسي بأن صفقة القرن أمر يتم تداوله من قبل وسائل الإعلام من أجل إختبار ردود الأفعال، ولكن مصر ليس لديها أي معلومات حقيقية حول اهذا الأمر على الإطلاق.

وأكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي تصريحات خلال جلسة نقاشية مع الشباب ضمن فاعليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، حول هذا الأمر قائلًا: “أنا كمسؤول ليس لديه أي بيانات أو معلومات عن هذه الصفقة، اللي أنا أعرفه اللي أنا قلته هو دور مصر ورأي مصر في القضية واللي هو زي ما قلت مش عايز أكرره تاني نحن مع ما يرتضيه الفلسطينيين لأنفسهم ونحن سنكون داعمين ولكن احنا لن نتكلم باسمهم ولا هنفرض عليهم حاجة”.

وتابع السيسي قائلًا: “”مانقدرش أبدا نتكلم باسم الفلسطينيين أو بالنيابة عنهم أو نفرض عليهم حاجة واللي هيقولوا عليه آه هندعمهم واللي هيقولوا عليه لا هنتوقف دي الإجابة على صفقة القرن”.

وذكر الرئيس المصري في ختام تصريحاته، بأنه من غير الممكن أن تكون مصر ليس في الصف الفلسطيني، مشيرًا إلى كون القاهرة تدعم فلسطين قلبًا وقالبًا.