عاجل.. علاء مبارك يفتح النار على الجميع.. ويكشف عن “أكبر عملية سرقة” في تاريخ البلاد

عاجل.. علاء مبارك يفتح النار على الجميع.. ويكشف عن “أكبر عملية سرقة” في تاريخ البلاد
حسني مبارك وعلاء ونجله

فتح “علاء مبارك” نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، النار على وسائل الإعلام والتي اتهمها علاء مبارك، بأنها كانت سببًا في تضليل الرأي العام لسنوات طويلة، مشددًا على كون أكبر كذبة في تاريخ البلاد، كانت كذبة ثروة مبارك والتي قالت عنها وسائل الإعلام بانها وصلت لـ 70 مليار دولار، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق بحسب ما يؤكده علاء مبارك.

نجل الرئيس الأسبق “علاء مبارك” كتب عدة تدوينات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلًا فيها:

“للأسف وعلى مدار السنوات السابقة افتقد البعض وخاصة في الصحافة والإعلام المصري إلى الكثير من هذه القيم والمبادئ واعتمدوا على نشر كم هائل من المعلومات والقصص المفبركة لتضليل الرأي العام”، ونشر علاء مبارك تغريدة على موقع التدوينات الصغيرة”تويتر”: “لقد تحمل القرن الكثير، نادي القرن وله كل الاحترام والتقدير ومحاكمة القرن وصفقة القرن وأُضيف أكذوبة القرن! وتستحق أكذوبة أموال مبارك المنهوبة لقب أكذوبة القرن بلا منافس، والحقيقة أن الذي تم نهبه أكبر وأخطر بكثير من أكذوبة أموال مبارك المنهوبة وهو نهب وسرقة عقول الناس”.

“بدأ هذا النهب في 2011 في الجارديان عن ثروة قيمتها 70 مليار دولار، ثم جون كيري عضو مجلس الشيوخ الذي أعلن تجميد 31.5 مليار لمبارك في أمريكا ثم أهيكل عن ثروة تتراوح بين 9 : 11 مليار، ثم ظهرت مستندات مزورة (لأحد البنوك) عن ثروة منهوبة لمبارك قيمتها 620 مليار دولار، والغريب أن كل من أطلقوا هذة المليارات هم أنفسهم من كذبوها وأنكروها فيما بعد ولكن بعد أن حققت الهدف المنشود”.

وقد لقت تصريحات علاء مبارك، حالة كبير من التباين في الأراء، حيث أيدوا عدد من المتابعين له، وأشادوا بهذه التصريحات، في حين تعرض علاء مبارك للنقد بسببها من قبل بعض المغردين على السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

وأوضح البعض بأن علاء مبارك كان محقًا في تصريحاته، وذلك في الوقت الذي رأي فيه البعض الآخر بأن علاء مبارك لم يكن عليه أن يطلق مثل هذه التصريحات التي قد تثير حالة من الجدل في الفترة المقبلة.