الاتحاد الآسيوي يسلط الضوء علي انجاز منتخب السعودية

الاتحاد الآسيوي يسلط الضوء علي انجاز منتخب السعودية

شهد يوم الأحد الموافق 4 نوفمبر مباراة جمعت بين السعودية وكوريا الجنوبية علي أرض ملعب ياكانساري في اندونسيا، ولقد شهدت المباراة الكثير من الأحداث المثيرة، وتعتبر هذه المباراة هي ضمن منافسات النهائي لكأس آسيا لعام 2018،وانتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف لصالح منتخب كوريا الجنوبية.

وتشكل المنتخب السعودي من: عبد الرحمن الشمري – حسان تمبكتي – تركي العمار – محمد الشنقيطي – منصور البيشي – عبد المحسن القحطاني – نايف الماس – حامد الغامدي – خالد الغنام – مهند الشنقيطي – فرج الغشيان.

الاتحاد الآسيوي يسلط الضوء علي انجاز منتخب السعودية 7

وانتهي الشوط الأول بفوز منتخب السعودية حيث أحرز الاعب تركي العمار الهدف الأول في الدقيقة 2 من توقيت المباراة، بينما قام اللاعب خالد الغنام  بتسديد الهدف الثاني في الدقيقة 22 من توقيت المباراة، وفي بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب تشو يونج الهدف الأول في الدقيقة 63 من توقيت المباراة، وهذا الهدف من خلال ركلة جزاء.

وقد اشار الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي بأن المنتخب الوطني وصل الي نهائيات كأس العالم الخاصة بعام 2019، مع العلم أن هناك 4 فرق تمثل آسيا في المحفل العالمي، واعتبر الاتحاد الآسيوي بأن هذه المباراة التي فاز بها منتخب السعودية هي انجاز هام.

الاتحاد الآسيوي يسلط الضوء علي انجاز منتخب السعودية 8