التخطي إلى المحتوى
عائلة «مبارك» تتلقى صدمة قوية من محكمة الجنايات هذا الأسبوع.. والعائلة ترفض التعليق
عائلة مبارك

أصدرت منذ قليل الدائرة رقم 17 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب منذ قليل حكم صادم لعائلة الرئيس السابق ” محمد حسني مبارك”.

عائلة المخلوع مبارك

قرار من المحكمة صادم لأسرة مبارك

حيث قضت المحكمة برئاسة المستشار ” جمال عبد اللاه” وعضوية المستشارين عبد الناصر أبو سحلى وإيهاب الطنطاوي ومحمد بسيونى وسكرتارية صلاح مصطفى وجاد كنعان، برفض التظلم المقدم من شركة نايل بالم النعيم على قرار الكسب غير المشروع في التصرف في أموال حصة ” علاء مبارك ” نجل الرئيس السابق.

والجدير بالذكر أن جهاز الكسب الغير مشروع قد أصدر قرار رقم 3 لعام 2011 بمنع أسرة الرئيس السابق مبارك في التصرف في أموالهم، ومن ضمن ذلك بعض الشركات التابعة لهم  أو التي لهم بها حصص.

وكانت الشركة قد تقدمت بتظلم من أجل قرار جهاز الكسب غير المشروع أمام المحكمة، ولكن تم رفض هذا التظلم اليوم، مما تسبب في صدمة قوية لجميع أفراد أسرة مبارك وخاصة في ظل منع جميع الأسرة في التصرف في أموالهم.

وتحاول عائلة الرئيس السابق ” محمد حسني مبارك” اللجوء للقضاء من أجل حسم العديد من القضاء التي تحسم الجدل بشان تلك العائلة، وخاصة التصرف في أموالهم وحصصهم في الشركات المختلفة، وفي النهاية القضاء هو الفيصل في تلك الأمور.

ننشر صور جديدة لعائلة مبارك أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

عائلة مبارك ترفض التعليق

ومن جانبها رفضت عائلة الرئيس السابق التعليق على قرار المحكمة، وخاصة ” علاء مبارك” حيث أن هذا الحكم يخص بعض الأسهم له في تلك الشركة ، أي أن الحكم كان بعدم تصرف ” علاء” في حصته في تلك الشركة.

ومن جانبها تحاول أسرة الرئيس مبارك رفع قرار عدم التصرف على أموالهم بالتقدم بالعديد من التظلمات للجهات المعنية والمحكمة ولكن دون جدوى حتى الآن، وكذلك على قرار منع سفرهم إلى الخارج، ولكن تم رفض تلك التظلمات من القضاء المصري.

رفع قرار منعهم من السفر

كما تحاول عائلة مبارك حلال هذه الفترة التخلص من قرار منعهم من السفر خارج الدولة المصرية، وذلك من خلال رفع قضايا وتظلمات أمام القضاء المصري لجميع أفراد العائلة، حيث نفت العائلة العديد من الشائعات التي نالت منهم بعد ثورة يناير 2011 مثل أموالهم التي تُقدر بملايين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.