“بنتك بتكلم ولاد في التليفون”.. القصة الكاملة لـ مقتل “الطفلة منة” علي يد والدها في القاهرة

“بنتك بتكلم ولاد في التليفون”.. القصة الكاملة لـ مقتل “الطفلة منة” علي يد والدها في القاهرة
الطفلة منة

أوضحت مصادر أمنية في القاهرة في الساعات الماضية، بأن طفلة قد فقدت حياتها على يد والدها، وذلك بعد 4 سنوات من العذاب على يد والدها وزوجته، وهو الأمر الذي أكدت فيه التحريات، بأن الوالد قد أخفى جريمته، وأدعى الوالد بأن الطفلة قد سقطت فوق سلم العقار، ولكن مفتي الصحة قد أشتبه في الوفاة، وأبلغ قسم شرطة أول السلام بالواقعة، لتبدأ التحريات على الفور من أجل كشف كل تفاصيل هذه الجريمة.

وقد بدأت تفاصيل الواقعة، بأن الأب المتهم ويدعى “محمد. س” من “رانيا. ع” التي تصغره بثلاث سنوات، وبعدها رزق باثنين من الأبناء “منة ونور”، وبعد مرور الوقت بدأت المشاكل لينفصلا بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.، ليتزوج الأب من سيدة آخرى، وهي “” أمينة. خ” وترك الأطفال مع “والدتهما” طليقته، ونظراً لضيق ذات اليد رفعت الأم دعوى نفقة أبناء، وبعدها رفض الأب دفع هذه النفقات، وقال للأم: “مش هدفع فلوس قضية نفقة، هاتيهم يقعدوا عندي وأنا أصرف عليهم”.

وبعد سنوات طويلة من بقاء الأطفال مع والدهم، بدأت رحلة تعذيبهما على يد والدهما وزوجته.

وقالت الأم والطفلة الثانية “نور” في تعليقاتهما حول هذه القضية: “كانت قاسية ومعندهاش رحمة، وبتضرب أختي باستمرار، حرقتها في زورها بالسكينة، عشان أكلت صباع كفتة”

وفي يوم الواقعة، قالت زوجة الأب له عند عودته للمنزل: “بنتك بتخرج من البيت وبتكلم شباب في التليفون”، قبل أن توجه سيلًا من الإهانات والسباب لها على سوء سلوكها، وبعدها بدأ الأب في توجيه اللكمات والضرب لإبنته حتى سقطت جثة هامدة بسبب التعذيب.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة بالأمر من أجل أن تبدأ التحقيقات في هذه الواقعة.