بالتفاصيل.. عائلة الرئيس الأسبق “محمد مرسي” تتلقى صدمة قوية في الساعات الماضية

بالتفاصيل.. عائلة الرئيس الأسبق “محمد مرسي” تتلقى صدمة قوية في الساعات الماضية
عائلة محمد مرسي

تلقت عائلة الرئيس الأسبق محمد مرسي صدمة قوية في الساعات الماضية، وذلك بعدما قررت محكمة الأمور المستعجلة برفض الطعن المقدم من قبل عدد كبير من قيادات الإخوان، وعلى رأسهم الرئيس الأسبق “محمد مرسي”، وذلك بشأن رفع قرار الحظر والتحفظ على أموال محمد مرسي وأفراد آسرته، والذي صدر في وقت سابق من هذا العام.

وأشارت المصادر، بأن المحكمة قد قررت في جلستها الأخيرة قد رفضت الطعن، وقد أيدت الحكم السابق بشأن التحفظ على أموال عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وفي مقدمتهم “محمد مرسي”.

ويذكر بأن عائلة الرئيس الأسبق محمد مرسي قد رفضت التعليق على هذا القرار، ولم تدلي بأي تصريحات لأي وسيلة إعلامية بخصوص هذا الشأن.

وفي سياق آخر، قررت محكمة 11 إرهاب اليوم في محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في “معهد أمناء الشرطة” في طرة، وذلك بشأن إعادة محاكمة الرئيس المعزول “محمد مرسي”، ونحو 23 متهم آخرين، وذلك في قضية التخابر مع حماس، وذلك لجلسة يوم 25 نوفمبر المقبل، وهذا من أجل فض أحراز القضية.

وكذلك كلفت المحكمة، النيابة العامة بضرورة التحقيق بشأن عدم تنفيذ قرار محكمة الجنايات بزيارة أهلية ودفاع المتهمين في سجن طرة، مع استمرار حبس المتهمين.

وبحسب ما تشير إليه التقارير الإعلامية، فإن هذا القرار الأخير قد جعل القرار السابق مستمر بشأن التحفظ على أموال محمد مرسي وبعض افراد اسرته وعائلته.