التخطي إلى المحتوى
عاجل| المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية: إيقاف «أزارو» مباراتين.. صورة
وليد أزارو

مازالت تداعيات مباراة الأهلي والترجي ببرج العرب، مستمرة، فقد أظهر فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تعرض وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى شد “واضح” من جانب مدافع فريق الترجي التونسي، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء الجمعة في ذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا.

هذا ويشير الفيديو إلى صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الجزائري مهدي عبيد، للأهلى فى ظل الشد الواضح من جانب مدافع الترجي لوليد أزارو الذى كان فى طريقه إلى الكرة، خاصةً بعد احتسابها من قبل الحكم، وما أثارته من جدل في الشارع الكروي الأفريقي نتيجة هذه الكرة.

،ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير، بأن الحكم الجامبي باكاري جاساما، أبدى تحفظه على إدارة إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا بين الأهلى والترجي المقرر إقامته الجمعة المقبل بملعب رادس في ظل الأجواء المشحونة التى تحاط بالمباراة بعد أن تم طرح اسمه بقوة خلال الساعات القليلة الماضية مع الإثيوبى تيسيما الذي اقترب من إدارة المباراة.

وشطة يكشف مفاجأة جديدة

ومن جانبه، أكد محمد عبد المنعم شطة المدير الفني السابق للإتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، خلال تصريحات صحفية، بأن شكوى الترجي للكاف ضد وليد أزارو قد تكون بدون أي قيمة، لافتًا إلى أن الأهلي سيعاقب أزارو إذا تأكد أن اللاعب قام بتمزيق قميصه تحايلًا على الحكم، مضيفًا بأنه إذا تواجدت هذه اللقطة في الشريط الأصلي للمباراة فانه من الوارد أن تكون هناك عقوبة على أزارو، أما في حالة عدم وجودها فستكون شكوى الكاف بدون أي قيمة.

ورئيس الإتحاد التونسي يفجر مفاجأة

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه “وديع الجريء”، رئيس الاتحاد التونسي خلال تصريحات لصحيفة “الصريح أون لاين” التونسية، عن إمكانية وليد أزارو مهاجم الأهلي للإيقاف 4 مباريات بسبب ما بدر منه في مباراة الترجي التونسي ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصةً وأن الكاميرات رصدت قيام وليد أزارو بتمزيق قميصه لخداع الحكم في ركلة الجزاء الثانية أمام الترجي، قائلاً:

“لدي معلومات وتسريبات حاليًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن إمكانية معاقبة وليد أزارو بالإيقاف 4 مباريات لكن الحسم سيكون اليوم الإثنين.. كواليس الكاف تبدو ساخنة جدًا والأهلي يبذل جهدًا كبيرًا لمنع تفعيل العقوبة على وليد أزارو”.

 والمدير التنفيذي للجنة الأولمبية: إيقاف «أزارو» مباراتين

وفي تطور جديد، كشف ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، عن توقيع عقوبة على المغربي «وليد أزارو»، مهاجم فريق الأهلي خلال ساعات، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أزارو إيقاف مبارتين».

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.