صور.. محمد صلاح يستقبل المشاركين في منتدى شباب العالم

صور.. محمد صلاح يستقبل المشاركين في منتدى شباب العالم

في إطار فعاليات منتدى شباب العالم المقام حاليًا في شرم الشيخ، والذي تشارك جاليات شبابية من جميع أنحاء العالم، وبمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من المسئولين في مصر وفي جميع أنحاء العالم، شهدت فعليات المؤتمر مفاجأة جديدة، كانت بطلتها الفنانة مي عبدالله المعروفة باسم “نحاتة المنيا”.

والتي شاركت بتمثال خاص للاعب الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، تم وضعه في مكان مميز بجوار مدخل قاعة مسرح شباب العالم، حيث أنها كانت قد شاركت في النسخة الأولى من منتدى شباب العالم، بتمثال من البرونز عبارة “هرم” كرمز من رموز الحضارة المصرية، يحمله ثمانية شباب متجاورين، شاب من كل منطقة حول العالم، كتعبير عن التعاون، والوحدة، والسلام.

كما تتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار “لنكسر حاجز الصمت”؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.

صور.. محمد صلاح يستقبل المشاركين في منتدى شباب العالم 7 صور.. محمد صلاح يستقبل المشاركين في منتدى شباب العالم 8 صور.. محمد صلاح يستقبل المشاركين في منتدى شباب العالم 9 صور.. محمد صلاح يستقبل المشاركين في منتدى شباب العالم 10