عاجل.. كارثة تضرب الإسكندرية منذ لحظات.. وبيان رسمي يؤكد إصابة 24 موظف حتى الآن

عاجل.. كارثة تضرب الإسكندرية منذ لحظات.. وبيان رسمي يؤكد إصابة 24 موظف حتى الآن
حادث- صورة أرشيفية

في حادث وصف بالكارثي، وذلك بعدما أسفر عن إصابة نحو 24 موظف، بعد إنقلاب أتوبيس تابع لإدارة النفايات الخطرة في محافظة الإسكندرية في الساعات الماضية.

وبحسب ما أكدته التقارير الرسمية، فإن الدكتور “أحمد إبراهيم” مدير مستشفى العامرية العام، قد أستقبلت عدد من الحالات في طوارئ المستشفي، وقد تنوعت الإصابات بين  كدمات وكسور وجروح، وجار التعامل مع جميع الحالات، فيما توجد ٤ حالات تحتاج إلى تدخل جراحي في الساعات المقبلة.

وأشارت تقارير إعلامية، بأن المستشفى تقوم بتوفير كل الرعاية الطبيبة اللازمة للمصابين، وسوف يتم إجراء الجراحات اللازمة للحالات الأخرى التي تحتاج إلى تدخل جراحي في وقت لاحق من اليوم..

وكان اللواء “محمد الشريف” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطار بشأن إنقلاب أتوبيس ووجود عدد من المصابين، وذلك على طريق الكافوري، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ليبدأ التعامل مع الأمر، ومحاولة إنقاذ كل المواطنين المصابين، وكذلك رفع آثار الحادث، وتيسير حركة المرور.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم عرضه في الساعات القادمة على النيابة العامة، والتي من المفترض أن تبدأ التحقيقات في هذه الواقعة خلال الساعات المقبلة.