التخطي إلى المحتوى
حريق هائل في محيط “محكمة المنوفية” منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف حجم الخسائر الفادحة
حريق - صورة أرشيفية

كشفت مصادر مسؤولة في محافظة المنوفية منذ قليل، بأن قوات الحماية المدنية في مدينة قويسنا قد نجحت في السيطرة على حريق هائل قد نشب في كافيتريا وعدد من المحلات التجارية بجوار محكمة “قويسنا الإبتدائية” في محافظة المنوفية في الساعات الماضية.

وقد تلقى اللواء “سمير أبو زامل” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية، إخطار من قبل شرطة النجدة يفيد بإندلاع ونشوب حريق في بعض المحلات التجارية وكافيتريا بجوار محكمة قويسنا بالمنوفية، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 4 نوفبمر الجاري.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل الحماية المدنية، وذلك بشأن تحرك رجال الأمن ورجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق من أجل السيطرة عليه وإخماده وإنقاذ كل ما يمكن إنقاذه.

وذكرت التقارير الأمنية منذ قليل، بأن الحريق قد تسببت في خسائر مالية قد تكون كبيرة بعض الشيء، ولكنه لم يتسبب في أي خسائر بشرية أو إصابات للمواطنين.

وقد أنتقلت فرق البحث الجنائي من أجل تفقد الوضع وإجراء المعاينة المبدائية في الساعات الماضية، وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وقد تم إخطار النيابة العامة بالأمر، والتي أمرت على الفور بالتحري حول هذه الواقعة من أجل كشف كل تفاصيل الحادث وملابسات هذا الحريق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.