نبيل معلول يُسكت الجميع: الأهلي استحق الفوز على الترجي والحكم لم يؤثر على المباراة.. وميدو: “أنديتنا سُرِقَت من قبل”

نبيل معلول يُسكت الجميع: الأهلي استحق الفوز على الترجي والحكم لم يؤثر على المباراة.. وميدو: “أنديتنا سُرِقَت من قبل”

استمرارًا لتداعيات فوز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية مقبل هدف وحيد في إياب نهائي أبطال أفريقيا، يرى أحمد حسام “ميدو”، عبر تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى “تويتر”، بأن الأندية والمنتخبات المصرية تعرضت كثيرًا للظلم من قبل الحكام، مُطالبًا الاتحاد الأفريقي بمراجعة مستوى الحكام.

وقال ميدو”:

“الأندية المصرية ومنتخباتنا سرقوا من قبل في أفريقيا وشمال أفريقيا بسبب الظلم التحكيمي وأرى أنه رغم أداء الحكام السيئ، أمس، فالأهلي كان أفضل في كل شيء وسيطر على المباراة واستحق الفوز.. كان هناك فريقان في الملعب أحدهما فقط لعب على الفوز وهو الأهلي”.

وتعليق مثير من نبيل معلول

ومن ناحية أخرى، أكد نبيل معلول، مدرب المنتخب التونسي السابق، أن النادي الأهلي استحق الفوز على الترجي، لافتًا خلال تصريحات صحفية، إلى أن الأهلي فرض سيطرته على المباراة في أغلب أوقاتها، بعيدًا تماما عن الأخطاء التحكيمية، مشيرًا إلى أنركلة الجزاء الأولى للنادي الأهلي لصالح وليد أزارو، لم تكن صحيحة، ولكن الأخطاء التحكيمية لم تؤثر على النتيجة، لأن الأهلي كان يستطيع تحقيق نفس الأداء بدون ركلات الجزاء، مردفًا:

حذرنا منه كثيرا قبل المباراة، والجميع يعلم أنه أخطر وأفضل لاعب في البطولة حاليا، ولكن تراجع مستوى أغلب لاعبي الفريق التونسي تسبب في حالة التوهان التي ظهرت”.