“حرمتها من الأكل حتى الموت”.. سيدة تقتل ابنتها في القليوبية..والسبب صادم للجميع !!

“حرمتها من الأكل حتى الموت”.. سيدة تقتل ابنتها في القليوبية..والسبب صادم للجميع !!
متهمة

في واقعة مثيرة للجدل، حيث تجردت سيدة من “مشاعر الرحمة”، وقامت بتعذيب نجلتها والبالغة من العمر 17 سنة، عن طريق منع الطعام عنها لمدة 3 أيام حتى وفاتها ، وذلك بسبب سوء سلوكها على حد الأم والتي تعد المتهمة الوحيدة في هذه القضية.

وكان اللواء “رضا طبلية” مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطار من قبل العميد “حسني نصار” مفتش مباحث بنها يفيد بوصول بلاغ بشأن قيام سيدة تدعى ايمان، والتي تبلغ من العمر نحو 43 عاما، وقد تبين بأن الأخيرة قد قامت بحرمان نجلتها من تناول الطعام بهدف تأديبها لمدة 3 أيام بسبب سلوك إبنتها الغير مقبول من وجهة نظر الأم.

وبحسب ما أشارت إليه التحريات، فإن المتهمة قد إعترفت بكونها إرتكبت هذه الجريمة، وذلك بسبب سوء سلوك المجني عليها وكذلك كثرة خروجها من المنزل دون علمها فقامت بحبسها لمدة 3 أيام وتعذيبها بالخرطوم حتى ماتت.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباجث، وقد تم إحالة الأمر إلى النيابة العامة من أجل البدء في تحقيقات موسعة في هذه القضية التي أثارت جدل كبير في الساعات الماضية.

وفي أول رد فعل من قبل اقارب المجني عليها والمتهمة، حيث أكدت سيدة منهم بأن المتهمة لم تكن تقصد على الإطلاق التسبب في وفاة المجني عليها، ولكنها فقط كانت تريد “تربيتها” خاصة بعدما أصبح سلوكها سئ للغاية.