“سقط من القطار خوفًا من الأمن”.. تفاصيل مثيرة وراء وفاة “مجند في الجيش” بسبب ثمن تذكرة القطار

“سقط من القطار خوفًا من الأمن”.. تفاصيل مثيرة وراء وفاة “مجند في الجيش” بسبب ثمن تذكرة القطار
قطار

قالت مصادر أمنية، بأن نيابة العياط بالجيزة تواصل في الساعات الماضية تحقيقاتها في واقعة وفاة مجند وذلك أثناء هروبه من أفراد الشرطة داخل قطار يحمل رقم 973 القاهرة – أسيوط، لعدم قدرته على شراء تذكرة، حيث كان المجند يستقل القطار دون تذكرة.

وكانت التحريات التي قامت بها النيابة قد أثبتت، بأن الشاب العشريني كان يقضي خدمته في معسكر تدريب بقطاع اللواء “محمود عادل” في مطار القاهرة، وأثناء عودته إلى منزله، قد قفز من القطار أثناء سيره ما بين قرية كفر شحاتة وبندر العياط، خوفًا من ضبطه وتسليمه للشرطة لعدم قدرته على دفع قيمة تذكرة القطار، وفور سقوطه إصطدم بعامود خرسانة الإشارات، ولقى مصرعه على الفور.

وقد أشارت التحريات، بأن المجند المتوفى يدعى «طارق. م. ع» 21 سنة مجند عمليات خاصة قطاع الشهيد اللواء محمود عادل بمطار القاهرة، وكان في القطار رفقة أكثر من 15 مجند من زملائه عائدين إلى محافظة المنيا في أجازة قصيرة، وبعد تحرك القطار قد طلب منه الكمسري رؤية تذكرته، ولكن المجند أخبره بأنه عائد من الخدمة، ولا يمتلك أموال فسلمه الكمسري إلى نقطة شرطة السكك الحديدية داخل القطار.

وقد حدثت بعدها مشادة كلامية بين المجند وبين أفراد الأمن الموجودين في القطار وأخبروه أنهم سيقومون بتسليمه للشرطة بمحطة الواسطي ببني سويف ويحررون محضرا ضده، وهو الأمر الذي دفعه للهروب من القطار، فقاموا بمطاردته، وعندم وصل للباب قفز المجندي ليرتطم جسده بعامود خرساني وسقط أسفل القطار ليصاب بإصابات متفرقة بالجسد ويفارق الحياة في الحال.