عاجل.. تفاصيل مثيرة وصادمة وراء تحطيم عدد من سيارات المواطنين في قلب الإسكندرية

عاجل.. تفاصيل مثيرة وصادمة وراء تحطيم عدد من سيارات المواطنين في قلب الإسكندرية
صورة أرشيفية

في أول تعليق أمني حول حدوث تحطم لعدد من سيارات المواطنين في مدينة الإسكندرية في الساعات الماضية، حيث كشف مصدر أمني، بأن عامل يدعى “م.ح.س”، قد قام بتهشيم وتحطيم عدد من السيارات التي كانت متواجدة في إحدى الشوارع الرئيسية في حي المنتزة بالإسكندرية، وهو الأمر الذي نتج عنه تلفيات في عدد من السيارات، وكانت من بين هذه السيارات، سيارة مملوكة لإحد القساوسة تصادف مروره بالشارع وقت وقوع هذا الحادث.

وأوضحت المصادر الأمنية في الإسكندرية، بأن المتهم في هذه الواقعة يعاني من إضطرابات نفسية وقد سبق علاجه في مستشفى المعمورة للأمراض النفسية والعصبية في الإسكندرية في وقت سابق.

وقالت التقارير الأمنية، بأن الوقت الحالي يشهد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم، وسوف يتم تحرير محضر بالواقعة، وبعدها سيتم عرضه على النيابة العامة من أجل فصل في أمره.

ويذكر بأن تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق إلى حدوث محاولة إعتداء على “قس” بالإسكندرية، ووصل الأمر إلى قيام بعض صفحات الفيسبوك بترديد شائعات حول مقتله، ولكن المصادر الأمنية المسؤولة في الإسكندرية قد نفت هذا الأمر شكلًا ومضمونًا، وأكدت بأن كل ما حدث هو قيام شخص غير متزن نفسيًا بتحطيم عدد من سيارات المواطنين في إحدى شوارع منطقة المنتزة بالإسكندرية كانت من بينهم سيارة مملوكة لإحدى القساوسة.