عاجل.. هبوط أرضي في إحدى المناطق الرئيسية بالقاهرة منذ لحظات.. وتحذير هام من المرور

عاجل.. هبوط أرضي في إحدى المناطق الرئيسية بالقاهرة منذ لحظات.. وتحذير هام من المرور
هبوط أرضي

كشف اللواء “أحمد هشام”، الخبير المروري، بأن هناك حالة من الهدوء التام والسيولة المرورية على أغلب المحاور والميادين والطرق الرئيسية على مستوى أغلب محافظات الجمهورية في الساعات الماضية، مشددًا على كون وزارة الداخلية كانت قد أمرت من قبل بضرورة تكثيف الخدمات المرورية وإنتشارها على الطرق من أجل تأمين حركة السير لكافة المواطنين والمركبات في الفترة المقبلة.

وقال “هشام” في تصريحات خاصة على هامش مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر”، والذي يٌذاع عبر قناة فضائية مصر الأولى، بأن هبوط أرضي قد حدث في منطقة محور سعد الدين الشاذلي للقادمين من طريق السويس، وهذا نتيجة كسر ماسورة مياه قريبة من المحور.

وأوضح الخبير المروري اللواء “محمد هشام” في تصريحاته، بأن الساعات الحالية تشهد قيام رجال الأمن بإصلاح الهبوط الأرضي الذي شهده محور سعد الدين الشاذلي من أجل إعادة الحركة المرورية إلى ما كانت عليه.

وأكمل اللواء “محمد هشام” تصريحاته ليؤكد بأن “كوبرى غمرة المعدني” لازال مغلق بشكل جزئي في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يستمر ذلك حتى الساعة السادسة من صباح يوم الغد الأحد، وذلك بهدف إصلاح الفواصل المعدنية في الكوبرى من قبل الجهات المسؤولة.