عاجل.. تعليقات نارية من نجيب ساويرس بعد الحادث الإرهابي الذي إستهدف “أقباط المنيا” !

عاجل.. تعليقات نارية من نجيب ساويرس بعد الحادث الإرهابي الذي إستهدف “أقباط المنيا” !
ساويرس

أطلق رجل الأعمال المصري، المهندس “نجيب ساويرس” تصريحات نارية في اللحظات الماضية، وذلك تعليقًا على الحادث والهجوم الإرهابي الذي إستهدف مواطنين مصريين أقباط، وذلك بالقرب من دير الأنبا صموئيل في محافظة المنيا، يوم أمس الجمعة الموافق 2 نوفمبر الجاري.

وقال ساويرس في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر في الساعات الماضية بخصوص هذا الحادث: “يا رب أنت المنتقم.. هات حق الناس دي وصبر أهاليهم.. و بعدين بقى إيه الحل..؟”.

وكان نجيب ساويرس قد طالب بضرورة أن يكون هناك حل عاجل لهذه العمليات الإرهابية التي أصبحت تتكرر بصفة متشابهة في السنوات الماضية، مشددًا على كون حرب الدولة ضد الإرهاب يجب أن تستمر.

ويذكر بأن نحو 3 حافلات كانت تقل أقباط إلى دير الأنبا صموئيل بالمنيا، عصر الجمعة، قد تعرضت لإطلاق نار أسفر عن سقوط 7 ضحايا و20 مصاب، وذلك بحسب بيان رسمي صدر عن الكنيسة الأرثوذكسية في الساعات الماضية.

ويذكر بان الحكومة المصرية قد نعت ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في المنيا يوم أمس الجمعة، وأكدت بانها سوف تواصل جهودها من أجل محاربة الإرهاب في كل مكان من أرض الوطن، مشيرة إلى صدور تعليمات وتكليفات عاجلة إلى الحكومة المصرية من أجل ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن.