عاجل.. أحداث مؤسفة في “شارع صلاح سالم” بالقاهرة.. وإصابة 6 مواطنين والدفع بتعزيزات أمنية إلى هناك

عاجل.. أحداث مؤسفة في “شارع صلاح سالم” بالقاهرة.. وإصابة 6 مواطنين والدفع بتعزيزات أمنية إلى هناك
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت مصادر رسمية في محافظة القاهرة، بأن حادث مروع قد وقع على طريق صلاح سالم منذ قليل، وبالتحديد أمام مسجد الرحمن الرحيم ، وذلك بعدما إصطدمت سيارة ملاكي مع سيارة آخرى سوزوكي، وهو الامر الذي أدى إلى حدوث إصابات لنحو 6 مواطنين في الساعات الماضية.

وفور وصول البلاغ إلى القيادات الأمنية بشأن الحادث، قد أنتقلت قوات من شرطة المرور إلى مكان الحادث، وقد تم إستدعاء سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقى العلاج هناك، وكذلك قامت قوات الأمن والمباحث بعمل المعاينة المبدائية من أجل كشف تفاصيل وملابسات الحادث.

وهذا في الوقت الذي قالت فيه مصادر في وزارة الصحة، بأن حالة المصابين مستقرة، ولا توجد إي إصابات خطيرة، ولكن لا توجد أي بيانات رسمية بخصوص هذا الأمر في الساعات الماضية.

وقد قررت النيابة العامة في القاهرة بضرورة إنتداب لجنة فنية من مهندسي المرور لمعاينة الحادث، بعد أن تبين أن عجلة القايادة اختلت في يد سائق السيارة سوزوكي ما أدي إلى اصطدامها بالسيارة الملاكي، وهو الأمر الذي أسفر عن تعرض نحو 6 أشخاص لإصابات متفرقة في الجسد، وتوقف حركة المرور بشكل شبه كامل في تلك المنطقة الحيوية في قلب العاصمة المصرية القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة.