عاجل ورسمي.. قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

عاجل ورسمي.. قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا
الأهلي والترجي

قبل ساعات من النهائي المنتظز، من المباراة التي ينتظر أن يتابعها الملايين ليس فقط في مصر أو في شمال أفريقيا، بل في القارة السمراء بأكلمها، وذلك بعدما يلعب الأهلي أمام الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام اليوم على أرضية ملعب الجيش في مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية بحضور جماهيري غفير.

وقد أشارت مصادر مسؤولة في التليفزيون المصري، بأن المباراة سوف تنقل عبر “قناة النيل” للرياضة المفتوحة على التردد الأرضي، وليس التردد الفضائي.

وهذا في الوقت الذي قالت فيه شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بأنها ستنقل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي، على قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق على المباراة عبر القناتين الصوتيتين محمد الكواليني، ورؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما أكده الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، فإن مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا سوف تقام يوم 9 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب الترجي في مدينة رادس بتونس.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي مؤشرات أو تسريبات لتشكيلة الفريقين المنتظرة في اللقاء الهام الذي يجمع بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية.