“البريد”: زيادة الإقبال على شراء كراسات شروط الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

“البريد”: زيادة الإقبال على شراء كراسات شروط الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي
الإقبال على شراء كراسات الشروط

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عصام الصغير، عن زيادة إقبال المواطنين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية ضمن الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي، والذي أعلنت عنه وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وقال “الصغير” إن مراكز الخدمات البريدية شهدت إقبالًا منقطع النظير على شراء كراسات شروط الإعلان العاشر الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعي، وذلك خلال اليوم الأول والثاني من بدء بيع الكراسات بالمكاتب التي تقع في النطاق الجغرافي لمحافظات مشروع الإعلان العاشر والبالغ عددها ٧ محافظات، موضحًا أن عدد الكراسات المباعة بنهاية عمل اليوم الثاني من تقديم الخدمة تجاوز الـ ٢٥ ألف كراسة.

وأضاف أن الهيئة خصصت غرفة عمليات مركزية لمتابعة حركة بيع الكراسات ودفع المقدمات علي مستوي الجمهورية، وذلك وفقا لاحتياجات كل محافظة بهدف تسهيل عملية شراء الكراسات على المواطنين في جميع مراكز الخدمات البريدية التى تقدم الخدمة والبالغ عددها ١٦٠ مركز خدمات بريدية متواجدة علي مستوى الجمهورية.

وأكد رئيس هيئة البريد أن الخدمة متاحة ومستمرة في المكاتب حتى موعد انتهاء التقديم فى منتصف شهر ديسمبر المقبل، مشيراً إلى أن هذه الخدمة تقدم باستخدام أحدث الأنظمة والأجهزة الإلكترونية المتطورة مما يؤدى الى سرعة تقديم الخدمة وتوفير الوقت والجهد علي المواطنين الراغبين في شراء كراسات الشروط.