التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. توفيق عكاشة: “خايف حياة الدرديري تطلع تتكلم وتفضحني قدام الإعلام”
توفيق عكاشة

أشار الإعلامي “توفيق عكاشة”، مقدم برنامج مصر اليوم، والذي يذاع عبر فضائة الحياة، بأن الثقافة المصرية لم تعد أصلية كما كانت سابقًا، مشددًا على كون التعليم قد ساهم في هذا الأمر بصورة واضحة على حد وصفه، مشددًا على كون فتيات القرى في الوقت الحالي، قد أصبحت ترفض مساعدة والدتها أو والدها في العمل في المنزل والحقل، وذلك بعدما أصبحت فتاة متعلمة، وهذا الوضع لايليق بها كشخصية متعلمة فى المجتمع.

وعلق توفيق عكاشة على رؤيته تلك، بموقف من حياته الشخصية، وقال: ” “هو أنا أقدر أقول لمراتي حياة الدرديري تعالى اخبزي لنا طبلية عيش دا كانت دورت على أكبر إذاعة وطلعت فضحتني وتقول: أنا أخبز”.

وأكمل توفيق عكاشة حديثه قائلًا: “طيب ما أنتي يا حياة فلاحة زي حالاتي، تقول خلاص بقى”.

وأشار الإعلامي “توفيق عكاشة”، بأن القرى المصرية قد إختلفت بصورة كبيرة عن السنوات الماضية، مؤكدًا بأن الوضع في القرى الآن أصبح قريب للغاية من أسلوب الحياة في المدن، والفروق أصبحت بسيطة للغاية.

ويذكر بأن “توفيق عكاشة” كان قد أشار من قبل بأن أسوء قرار قد تم إتخاذه في عهد حسني مبارك، هو إنشاء “المخابز الآلية” في القرى، وذلك لكون هذا القرار قد جعل أهالي القرية يعتمدون على هذه المخابز، وتركوا “صناعة الخبز” في المنازل على حد وصفه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.