التخطي إلى المحتوى
“تصل لـ 750 جنيه”.. الدولة تقرر صرف مكافآت وحوافز المولد للعاملين في هذه الجهات الحكومية خلال ساعات
مرتبات

كشفت أكثر من جهة حكومية في الساعات الماضية عن صدور قرارات بشأن صرف مكافآت وحوافز مالية للعاملين في هذه الجهات الحكومية وهذا بمناسبة قرب ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي نحتفل به في العالم الإسلامي وفي مصر يوم 12 ربيع الأول من العام الهجري، والذي يوافق هذا العام يوم 20 نوفمبر المقبل.

وكانت أول جهة حكومية تعلن عن صرف مكافآت وحوافز للعاملين فيها بهذه المناسبة، هي هيئة التأمين الصحي، والتي ذكر رئيسها الدكتور “علي حجازي”، بأنه قد تقرر صرف نحو شهر مكافأة من الراتب الأساسي لجميع  العاملين في التأمين الصحي على مستوى محافظات مصر بحد أدنى 400 جنيه، وهذا في الوقت الذي شدد فيه على كون الهيئة حريصة على دعم العاملين فيها ومساعدتهم في مواجهة الأعباء الحياتية.

وفي السياق ذاته، قال مصدر مطلع في جامعة أسيوط، بأن الجامعة قد قررت صرف شهر من الأجر الأساسي كمكافأة لجميع العاملين في الجامعة، وكذلك صرف 200 جنيه مكافأة وحافز مادي لكل العمالة الموقتة في الجامعة.

وفي الأزهر الشريف، قد صدرت تعليمات بشان صرف 700 جنيه منحة المولد لكل معلمي الأزهر الشريف، وذلك بواقع 700 جنيه لكل معلم، وهو أمر معتاد في الأزهر كل عام، وهذا كنوع من الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.