التخطي إلى المحتوى
كارثة.. الأهالي يكشفون تفاصيل “خطف التلاميذ” من المدارس في الإسكندرية.. ويطالبون الحكومة بالتدخل العاجل
صورة أرشيفية

خلال حلقة أمس من برنامج “مصر بلدنا”، والذي يذاع عبر قناة الحدث اليوم، حيث تم عرض مقطع فيديو لمحاولة خطف أطفال من مدرسة “عبد القادر أبو عقادة” في منطقة السيوف في الإسكندرية، وهو الأمر الذي أثار حالة من الرعب والخوف لدى الأطفال.

وبحسب الفيديو، فقد تمكن أهالي المنطقة من إلقاء القبض و الإمساك بالمجرمين وتسليمهم للشرطة، والتي بدأت بالقيام بدورها وإجراء تحريات موسعة حول الأمر من أجل كشف كل تفاصيل هذه الجرائم التي تثير حالة من الرعب في المجتمع.

وقالت القناة في تقريرها، بأن عملية إختطاف الأطفال موجودة منذ سنوات ولكن في الفترة الأخيرة قد أصبحت هذه الجرائم يتم معرفتها بواسطة الملايين، وذلك بسبب إنتشار الفيديوهات على السوشيال ميديا، والتي أصبجت أداة لتسليط الضوء على العديد من الأمور السلبية داخل المجتمع المصري.

وطالب بعض الأهالي بضرورة أن يكون هناك قرارات رادعة وعقوبات من جانب الحكومة المصرية ضد كل من يحاول أو يفكر في تنفيذ مثل هذه الجرائم في الفترة المقبلة، وذلك في الوقت الذي طالبت فيه وسائل الإعلام من المواطنين ومن أولياء الأمور ضرورة إصطحاب أطفالهم من وإلى المدرسة بشكل يومي، وعدم ترك الأطفال أمام أبواب المدارس بالساعات.

ونشرت القناة مقطع الفيديو، والذي تم تداوله بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات