بالفيديو.. شباب يقتحمون “فصل بنات” ويعتدون على الطالبات داخل مدرسة حكومية.. وأول رد من وزارة التعليم

بالفيديو.. شباب يقتحمون “فصل بنات” ويعتدون على الطالبات داخل مدرسة حكومية.. وأول رد من وزارة التعليم
صورة من الفيديو

في أول رد فعل من جانب وزارة التربية والتعليم حول الواقعة المؤسفة التي شهدت مدرسة ثانوي تجاري في شبرا الخيمة، حيث أكد “محمد مهدي” مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمة على واقعة إقتحام بعض الشباب لفصل طالبات في المدرسة المذكورة قائلًا: “الواقعة كانت في مدرسة تجارية مشتركة، وليست للبنات فقط، وهذا أمر يجب أن يعرفه الجميع حتى لا يتم تداول أخبار مغلوطة حول الواقعة”.

وأكمل مهدي تصريحاته والتي جاءت على هامش مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار”، والذي يٌذاع على قناة النهار مساء أمس الأربعاء: ” الشباب أصحاب الواقعة هم طلاب في المدرسة وليسوا من الخارج،ولكن على أي حال فهذه الواقعة مرفوضة تمامًا وغير مقبولة:.

وذكر مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بأن الواقعة قد حدثت أثناء الفسحة، مشددًا على كون قرار رسمي قد صدر من قبل المديرية بشأن فصل الطلاب البنين أسبوعين، واستبعاد مدير المدرسة وتكليف آخرين بإدارتها، لحين الفصل النهائي في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

https://www.youtube.com/watch?v=4zHEaoJ0ayA

وأوضح “مهدي” في تصريحاته، بأن هناك عدة مخالفات قد تم رصدها على إدارة المدسة وعلى الإشراف، مشددًا على كون المديرية لا يمكن أن ترى هذه الأمور وتلتزم الصمت، لذلك كان قرارها هو إستبعاد إدارة المدرسة بصورة نهائية.