موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة الأهلي والترجي

يبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2018 ، حيث من المقرر أن يستضيف النادي الأهلي فريق الترجي التونسي على استاد برج العرب بحضور 60 ألف مشجع، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي ، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي .

مباراة الأهلي والترجي

يدخل الأهلي اللقاء وهو متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، وذلك بعدما تمكن من الإطاحة  بحوريا الغيني من الدور ربع النهائي ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-0، لملاقاة وفاق سطيف في نصف النهائي، وقد تأهل الأهلي إلى نهائي أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه.

وغدا يدخل الأهلي المباراة على أرضه ووسط جمهوره باحثا عن اقتناص الثلاث نقاط ليسهل من مهمته على الأراضي التونسية في لقاء العودة المقرر له 9 من شهر نوفمبر الجاري، حيث يسعى أبناء صالح سليم للتتويج بالبطولة التي خسروها العام الماضي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن يكون توقين مباراة الأهلي والترجي التونسي غدا في تمام الساعة التاسعة مساءا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي

من المتوقع أن يبدأ كارتيرون بهذا التشكيل:

محمد الشناوي
أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – سعد سمير – أحمد فتحي أو (محمد هني)
عمرو السولية – حسام عاشور
إسلام محارب – وليد سليمان – أحمد حمودي
وليد أزارو

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

اضغط هنا لمعرفة القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 ، لمتابعة المباراة.

هذا وقد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن استخدام تقنية الفيديو “VAR” للمرة الأولى في تاريخ البطولة خلال مباراة الأهلي والترجي.