بالفيديو| مشجع الترجي: الله يرضى عليكم يا «زملكاوية» متشجعوش الترجي الفريق مش ناقص

بالفيديو| مشجع الترجي: الله يرضى عليكم يا «زملكاوية» متشجعوش الترجي الفريق مش ناقص

ساعات قليلة وينطلق العرس الإفريقي نهائي أبطال دوري أفريقيا بين العملاقين المصري والتونسي الأهلي والترجي، في مباراة الذهاب التي تقام في التعاسعة من مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية، في انتظار مباراة العودة بملعب رادس في تونس في السابع من نوفمبر الجاري.

هذا وقد استعد الفريقين جيدًا للمواجهة المرتقبة غدًا والتي يريد المارد الأحمر من خلالها من تحقيقة نتيجة إيجابية حاسمة قبل مباراة العودة بتونس ومن أجل تحقيق اللقب التاسع له، فيما يريد الترجي من كسر عقدة الأهلي وفك النحس في النهائيات.

ومن ناحية أخرى، نشر أحد جماهير نادي الترجي التونسي، فيديو مصور، بعد وصوله إلى مطار القاهرة، استعدادا لحضور مباراة الأهلي والترجي، ضمن منافسات مباراة الذهاب من دوري أبطال أفريقيا، وقال المشجع في الفيديو:

“نداء لجماهير نادي الزمالك، أرجوكم والله يرضى عليكم متشجعوش الترجي في النهائي، ركزوا مع فريقكم فقط، لأن الفريق مش ناقص، لا نريد تشجيع أي زملكاوي لفريقنا في المباراة.. مباراة النهائي بين أفضل فريقين في أفريقيا وسيلعبوا مباراة مهمة والفائز سنقول له مبروك، ولكن جماهير الزمالك خليكم في فريقكم، لأن الأهلي والترجي حاجة تانية في الكرة”.

https://www.facebook.com/ElAhly.ToDay74/videos/110905299861009/