التليفزيون المصري يٌذيع بيان عاجل من القوات المسلحة منذ قليل.. ومفاجآت كبرى للمواطنين

التليفزيون المصري يٌذيع بيان عاجل من القوات المسلحة منذ قليل.. ومفاجآت كبرى للمواطنين
القوات المسلحة

أصدرت القوات المسلحة بيان رسمي منذ قليل، وذلك بشأن العملية العسكرية الشاملة في سيناء، وكشفت القوات المسلحة عن مفاجآة سارة للمواطنين، وذلك بعدما أعلنت العملية قد حققت نجاح كبير في الفترة الماضية، وهي إستمرار لجهود القوات المسلحة والشرطة لمواجهة الإرهاب الأسود في كافة مناطق الجمهورية.

وجاء بيان القوات المسلحة والذي تمت إذاعته منذ قليل:

– استهداف القوات الجوية وتدمير وكر للعناصر الإرهابية بالظهير الصحراوى الجنوبى أسفر عن تدمير عربة دفع رباعى والقضاء على العناصر الإرهابية المتحصنة داخله ، كما نجحت القوات الجوية على الإتجاه الغربى فى تدمير (25) عربه دفع رباعى محملة بكميات من الأسلحة والبضائع المهربة أثناء محاولتها إختراق الحدود الغربية للبلاد واستهداف عدد من الأوكار نتج عنة القضاء علي عدد(8) عنصر تكفيري مسلح.بمناطق العمليات بشمال ووسط سيناء .

– القضاء علي عدد ( 10 ) أفراد تكفيريين شديدي الخطورة خلال عملية نوعية لعناصر الأمن الوطنى بالعريش والتحفظ على عدد (3) بنادق آلية وعدد (2) بندقية خرطوش وعدد (2) عبوة ناسفة .

وأوضحت المصادر داخل القوات المسلحة في الفترة المقبلة سوف تستمر في حربها ضد الإرهاب، مشددة على كون العملية العسكرية لن تنتهي إلا بعد التأكد من خلو سيناء من كل التكفيريين والإرهابين في الآونة القادمة.

وتقدمت القوات المسلحة بالشكر إلى كل الأهالي في سيناء، والذين يقوموا ببذل قصارى الجهد من أجل مساعدة القوات المسلحة في مهمتها.