عاجل.. حرائق مدمرة تلتهم منازل المواطنين في سوهاج.. والرعب يٌسيطر على قلوب الأهالي

عاجل.. حرائق مدمرة تلتهم منازل المواطنين في سوهاج.. والرعب يٌسيطر على قلوب الأهالي
حريق

قالت مصادر في الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، بأن 3 منازل قد إندلعت فيهم النيران، وذلك في إحدى قرى مركز جهينة في سوهاج، وذلك دون أن تحدث أي إصابات للمواطنين، ولكن الحرائق قد تسبب في إثارة حالة من الرعب والخوف لدى المواطنين في مركز جهينة في الساعات الماضية.

وبحسب ما تم تداوله في وسائل الإعلام، فإن مدير أمن سوهاج، اللواء “هشام الشافعي” قد تلقى إخطار من قبل مأمور مركز دار السلام، يفيد بنشوب حريق داحل منزل مملوك لمواطن يدعى  محمد أحمد إسماعيل، 41 عامًا، عامل زراعي، وامتد إلى منزلين مجاورين ملك كل من عصمت أحمد إسماعيل، 39 عامًا، عامل زراعي، وإسماعيل أحمد إسماعيل، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال رجال الحماية المدنية من أجل السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده للمنازل المجاورة.

وفور المعاينة المبدائية قد تبين بأن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي في منزل المواطن الأول، وهو الأمر الذي أدى إلى تدمير شبه كامل في المنزل وفي  المنقولات المنزلية وكمية من البوص.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وأكد المواطنين بأنه لا توجد أي شبهة جنائية في الحريق، وسوف تتم إحالة هذا المحضر إلى النيابة العامة من أجل أن تبدأ تحقيقاتها الموسعة في الأمر خلال الساعات المقبلة.