عاجل.. مصرع وإصابة 5 مواطنين في أحداث مؤسفة بالقاهرة منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

عاجل.. مصرع وإصابة 5 مواطنين في أحداث مؤسفة بالقاهرة منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل
صورة أرشيفية - حادث

أكدت مصادر مطلعة في شرطة النجدة بالقاهرة، بأن بلاغ قد وصل إلى النجدة يفيد بوقوع حادث مروع ومؤسف على طريق الإسماعيلية الصحراوي منذ لحظات قليلة، وهو الأمر الذي جعل حركة المرور في الطريق المذكور تتوقف بصورة شبه كلية، إلى أن تدخلت أوناش المرور والحماية المدنية من أجل رفع آثار الحادث وحطام السيارات التي تعرضت لحادث تصادم على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وقد صدرت التعليمات بضرورة إنتقال سيارات إسعاف إلى مكان الحادث من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقى العلاج، وهذا في الوقت الذي تم فيه نقل كل جثث الضحايا إلى مشرحة إحدى المستشفيات القريبة لتصبح تحت تصرف النيابة العامة، والتي ستقوم ببعض الإجراءات القانونية قبل أن تصرح بدفن هذه الجثث بمعرفة ذويهم.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات حول عودة الحركة المرورية إلى طبيعتها إلى طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي في الساعات الماضية أم لا، ولكن من المؤكد بأن أوناش المرور قد قامت بمجهودات كبيرة من أجل رفع آثار وحطام السيارات التي تدمرت بصورة شبة كاملة بسبب الحادث المروع.

وسوف نتابع معاكم في “مصر فايف” تفاصيل هذا الحادث في الساعات المقبلة، وسوف نوافيكم بكل تفاصيله خلال نشرات إخبارية مقبلة على مدار الساعة.