عاجل وبالصور.. إصابة “محمد صلاح” في تدريبات نادي ليفربول منذ قليل

عاجل وبالصور.. إصابة “محمد صلاح” في تدريبات نادي ليفربول منذ قليل

يبدو بأن النجم الدولي المصري “محمد صلاح” قد تعرض للإصابة وذلك خلال بعدما ظهر اللاعب في تدريبات ليفربول اليوم، وهو “يربط يده اليمنى”، وبحسب ما أكدته بعض الصحف الأنجليزية في الساعات الماضية، فإن محمد صلاح قد تعرض لجزع في اليد اليمنى.

وظهر صلاح في العديد من الصور خلال تدريبات ليفربول والتي أقيمت اليوم الأربعاء في مقر ومركز تدريبات ليفربول أستعدادًا لمباراة الأرسنال القادمة والتي تلعب ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة تدعى “ليفربول إيكو” وهي صحيفة مقربة للغاية من نادي ليفربول، ولديها مصادر كبيرة داخل النادي، بأن إصابة محمد صلاح هي عبارة عن “جزع في اليد”، ولكن هذه الإصابة لن تمنع اللاعب من المشاركة في التدريبات خلال اليومين المقبلين، وكذلك لن تمنع من المشاركة في مباراة الأرسنال المقبلة.

ويذكر بأن ليفربول سيحوض مباراة قوية ضد مدفعجية لندن، نادي الأرسنال، وذلك ضمن الجولة الـ11 من البريميرليج، وهذا يوم السبت المقبل  الموافق 3 نوفمبر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر.

وينشر لكم موقع مصر فايف بعض الصور التي ظهر فيها محمد صلاح وهو يربط يده اليمني بد إصابته بالجزع.

عاجل وبالصور.. إصابة "محمد صلاح" في تدريبات نادي ليفربول منذ قليل 7 عاجل وبالصور.. إصابة "محمد صلاح" في تدريبات نادي ليفربول منذ قليل 8