التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الحكومة تقرر صرف حوافز 3 شهور للعاملين في هذه الجهات الحكومية خلال ساعات
مرتبات

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكد المهندس “جابر دسوقي” رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، بأنه سوف يتم صرف حوافز إنتاج لجميع العاملين في الشركة القابضة، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكدًا بأن القرار النهائي بخصوص هذا الشأن قد صدر بالفعل ومن المتوقع أن تبدأ عملية الصرف خلال أيام قليلة من الآن.

وخلال تصريحات إعلامية، قال المهندس جابر شوقي بخصوص عملية صرف حوافز العاملين في الشركة القابضة لكهرباء مصر: “ما سيحدث هو عملية صرف حافز الأداء يقدر براتب 12 شهرا، وسوف يتم الصرف قبل ما يقرب من 3 أشهر قبل انعقاد الجمعية العمومية للشركة وسيتم صرف الباقى خلال الأيام القليلة القادمة” وذلك على حد وصفه.

وأوضح الدسوقي في تصريحاته، بأن الجهاز المركزي للمحاسبات قد أشار في تقريره الأخير بحجم الإنجازات والنجاحات التي حققها قطاع الكهرباء في مصر في الآونة الأخيرة، مؤكدًا بأن الجهاز المركزي للمحاسبات قد طلب من الشركة القابضة لكهرباء مصر توثيق ما تم إنجازه ليتم تدريسه لباقى الجهات المختلفة.

ويذكر بأن عدة مصادر إعلامية قد أكدت بأن عملية صرف الحوافز المقرر لكل العاملين في الشركة القابضة لكهرباء مصر سوف تتم على أكثر من مرحلة، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن كل التفاصيل خلال الساعات القادمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.