التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إعلامية مصرية تروي تفاصيل مثيرة حول محاولة إختطافها وإغتصابها من قبل مجهولين
مي الخرستي

قالت الإعلامية المصرية “مي الخرسيتي” مقدمة برنامج إيجابيزم، والذي كان يذاع عبر قناة القاهرة والناس، بأنها قد تعرضت لظروف قاسية خلال فترة تواجدها في مصر في الشهور الماضية، وذلك بعدما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا بحسب ما ذكرته الإعلامية في فيديو قامت بنشره عبر الصفحة الشخصية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الفترة الأخيرة.

وقالت الخرسيتي، خلال الفيديو، بأنها قد تعرضت لمحاولة خطف وإغتصاب من قبل بعض الأشخاص المجهولين، مستنكرة ردود الأفعال التي واجهتها في الفترة الماضية، عبرت عن ذلك قائلة:”الناس يطالبونى بالسكوت، هل لو حدث ذلك لأمك أو أختك أو زوجتك ستقف مكتوفى الأيدى ام كنت تطالب بالقبض على الشخص الذى حاول فعل ذلك”

وأشارت الإعلامية المصرية “مي الخرسيتي” في حديثه عبر الفيديو موجهة حديثها إلى بعض الأشخاص قائلة:”لو كان محاولة التعدي عليا وتهديدي بالقتل في مصر كارت إرهاب، فا ألف شكر.. أنا لسه صامدة زي ما أنا ومتأثرتش، ومكملة في طريقي زي ما أنا”.

وختمت الإعلامية تصريحاته لتؤكد بأنها تشعر بحالة من الحزن والآسي بسبب ما تعرضت له في مصر خلال الآونة الأخيرة، مطالبة المجتمع بأن تكون له ردود أفعال إيجابية مع كل سيدة تشعر بالظلم بسبب محاولة خطف أو إغتصاب، فهي ضيحة وليس متهمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.