بالتفاصيل.. مصرع “تلميذ إبتدائي” بطريقة مؤسفة داخل مدرسة لغات بالجيزة.. وقرار عاجل من وزارة التعليم

بالتفاصيل.. مصرع “تلميذ إبتدائي” بطريقة مؤسفة داخل مدرسة لغات بالجيزة.. وقرار عاجل من وزارة التعليم
حادث

قالت مصادر أمنية منذ قليل، بأن أجهزة الشرطة والأمن تحقق في واقعة وفاة تلميذ في المرحلة الإبتدائية داخل مدرسة لغات في منطقة أوسيم في الجيزة، وذلك بعد أنزلق التلميذ من على “مرحيجة” وبعدها إصطدامت برأسه، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابته بنزيف ووفاته على الفور.

وكانت النيابة قد أنتقلت إلى مكان الواقعة، وقد ناظرت جثة الطفل، وبعدها حرصت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول هذه الواقعة، وحتى الآن لاتزال التحقيقات مستمرة في هذه الواقعة من أجل كشف كل تفاصيلها وملابساتها.

وبحسب ما أفادت به التحريات والتحقيقات، والتي تمت تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، فإن قوة أمنية قد أنتقلت لمكان الحادث، وقد تبين وجود آثار دماء في حديقة فناء المدرسة، أسفل مرجيحة مخصصة للأطفال.

وقد تبين كذلك بأن الطفل المتوفي هو “محمد.خ” والبالغ من العمر 10 سنوات، وذلك أثناء قيامه باللعب على المرجيحة، في حديقة المدرسة، وقد أنزلق منها وإصطدم بها برأسه، وذلك لكونها من الحديد، فقد تعرض لإصابة قوية في الرأس، وانفجرت وبدأت الدماء تسقط على أرض الفناء وسط صدمة وذهول من جميع المتواجدين داخل المدرسة وقتها.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، ومن المؤكد بأن تستمر تحقيقات النيابة في الأمر خلال الساعات المقبلة.

وقالت وزارة التربية والتعليم على لسان مسؤولين فيها، بأنها قد أجرت تحقيقات موسعة في هذه الواقعة، وتركت الأمر بعد ذلك للنيابة من أجل الفصل فيها.