عاجل.. بشرة سارة للأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

عاجل.. بشرة سارة للأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

يومين فقط وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي في لقاء الذهاب المقرر إقامته على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في المباراة الصعبة على الفريقين الذين سبقا والتقيا في دور المجموعات للبطولة ذاتها حيث انتهت المباراة الأولى في برج العرب بالتعادل السلبي، بينما انتهت المباراة الثانية بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد في رادس.

والمباراة تحمل آمالاً كبيرة للفريقين، فالأهلي يريد حسم المواجهة في القاهرة وعدم الانتظار لتعقيدات جديدة في رادس فضلاً عن عزمه على عدم خسارة النهائي الثاني على التوالي للبطولة بعد خسارة العام الماضي أمام الوداد المغربي لتصبح المرة الاولى في تاريخه الذي يخسر نهائيين متتاليين.

أما الترجى فيريد كسر عقدة الأهلي وعقدة خسارته النهائيات في هذه البطولة، حيث سبق وخسر نهائيين متتالين من قبل، ولعل أكثر ما يشغل بال مدربي الطرفين هي الإنذارات التي قد تمنع مشاركة لاعب أو اخر في مباراة العودة برادس المقرر لها في التاسع من نوفمبر المقبل على الملعب الأوليمبي برادس.

ثلاثي الترجي المهدد في مواجهة الجوكر

الترجي مهدد بغياب أكثر من لاعب في مباراة العودة على ملعبه برادس، الثلاثي (شمس الدين الذوادي وفرانك كوم وغيلان الشعلالي) حصل كل منهم على بطاقة صفراء خلال مباراة النجم الساحلي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، والأهلي لديه لاعب واحد فقط في جعبته بطاقة صفراء وهو الجوكر أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق.

استبعا بكاري جاساما من إدارة المباراة

ومن ناحية أخرى، كشفت مصادر أن الكاف استقر على استبعاد جاساما من إدارة النهائي الأفريقي، ومن المقرر أن يكون متواجدا كحكم فيديو “VAR”، ودخل الثنائي بن عبيد وتيسميا في منافسة قوية من أجل تواجد أحدهما في المباراة النهائية، وإن كانت فرص الجزائري أقوى لعدم تحكيمه في الدور قبل النهائي.

وبشرى سارّة للأحمر قبل المباراة

يأتي هذا في الوقت الذي أكد  فيه “خالد محمود”، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث أكد جاهزية أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق لمباراة الترجي التونسي، غدًا الجمعة، لافتًا إلى أن فتحي شارك في مران أمس بشكل طبيعي بعد خضوعه لبرنامج استشفائي لمدة يومين، وأنه تعافى نهائيا من آلام الإصابة التي تعرض لها بإجهاد في العضلة الأمامية.