طالب يقتل زميله بإستخدام “مطوة” داخل مدرسة ثانوي بالمنوفية.. وتدخل عاجل من الداخلية

طالب يقتل زميله بإستخدام “مطوة” داخل مدرسة ثانوي بالمنوفية.. وتدخل عاجل من الداخلية
حادث

قالت مصادر أمنية في محافظة المنوفية منذ قليل، بأن اللواء “سمير أبو زامل”، قد تلقى إخطار من قبل شرطة النجدة في شبين الكوم، يفيد بمصرع طالب على يد زميله في مدرسة الزراعة الثانوية في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك أثناء حدوث مزاح بينهما على حد وصف بعض وسائل الإعلام.

وعلى الفور صدرت القيادات الأمنية في المنوفية قرارات هامة وعاجلة إلى رجال الشرطة  والمباحث بالإنتقال إلى مكان البلاغ من أجل تفقد الوضع عن قرب وعقد المعاينة المبدائية وكشف تفاصيل هذا الحادث.

وبعد المعاينة الآولية، قد تبين بأن الطالب المجني عليه هو “أ.ح” ويبلغ من العمر 18 سنة ومقين في العزبة الغربية في مدينة شبين الكوم داخل مدرسة الزراعة، وذلك على يد زميله والذي يدعى “م.ص” 18 سنة، ومقيم في قرية “سلكا” في شبين الكوم، وهذا على آثر حدوث مشاجرة بينهما، وبعدها قام الأخير بطعن المجني عليه بمطوة داخل المدرسة وأمام أعين الطلاب الآخرين الذين شهدوا هذه الواقعة.

وعلى الفور إنتقلت القيادات في مديرية التربية والتعليم إلى المدرسة من أجل متابعة الواقعة عن قرب، وإتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر في الساعات المقبلة، وحتى هذه اللحظة لم تصدر التربية والتعليم أي بيان رسمي لكشف تفاصيل هذا الحادث.