عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء “تمزيق جسد تلميذ” على يد زملاءه داخل مدرسة إبتدائي

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء “تمزيق جسد تلميذ” على يد زملاءه داخل مدرسة إبتدائي
صورة أرشيفية

تقدم عضو مجلس النواب، سعيد حساسين، بطلب إحاطة إلى وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي”، وذلك حول واقعة قيام أثنان من التلاميذ بالإعتداء على زمليهم التلميذ في الصف الثالث الإبتدائي ، وذلك داخل مدرسة “قرية المجد” التابعة لمركز الرحمانية في محافظة البحيرة.

وأوضح “سعيد حساسين” عضو مجلس النواب، بأن ما حدث بمثابة الكارثة، وتدل على ضياع مفهوم التربية والتعليم في الوزارة، ومطالبًا من الوزير الدكتور “طارق شوقي”، بأن يكون هناك تدخل عاجل من جانبه في هذه القضايا الشائكة، والتي تمثل خطورة كبيرة على مسار العملية التعليمية في مصر، وتؤكد إنعدام الأخلاق والتربية داخل بعض المدارس.

وأشار “حساسين” في حديثه، بأنه من الضروري بأن يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية من أجل معاقبة المسؤولين عن هذه الواقعة، وتقديم لمحاكمة عاجلة، وذلك لضمان عدم تكرار هذا الأمر من جديد داخل المؤسسات التعليمية المختلفة.

وأكد عضو مجلس النواب في ختام تصريحاته حول هذه الواقعة، بأن حدوث مثل هذه الأمور، وقيام تلاميذ بتمزيق جسد زميلهم داخل مدرسة، هو أمر قد يؤدي إلى عواقب وخيمة لو استمر الحال على ما هو عليه.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد نشرت هذه الواقعة في الساعات الماضية، وأكدت بأن التلميذ المجني عليه قد أصيب بكدمات ونزيف داخلي بالبطن، وتم استئصال الطحال وحجزه بالعناية المركزة

وحتى هذه اللحظة لم تعلن أي جهة رسمية عن تفاصيل حالة الطفل الذي تعرض لهذا الحادث المؤسف، وهذا في الوقت الذي قالت فيه مصادر وزارة التربية والتعليم بأنها تحقق في هذا الأمر.