التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الحكومة تعلن طرح شهادة “رد الجميل” بعائد غير مسبوق يصل لـ 17% في هذه البنوك
البنوك

قالت الدكتورة “غادة والي” وزير التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بأن البنك قد أطلق شهادة خاصة بكبار السن، وذلك في إطار حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لجميع الفئات من غير القادرين ومحدودي الدخل، وذلك بالتعاون مع البنك المركزي المصري.

وقال الدكتور “شريف فاروق” نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي، بأن شهادة رد الجميل ستكون لكبار السن فقط، والذين يزيد أعمارهم عن 70 عام، مؤكدًا بأن مدة هذه الشهادة هي عام واحد فقط، وبعائد يصل لـ 17%، بحيث يكون الحد الأدنى للوديعة هو 1000 جنيه فقط، والحد الأقصى هو مليون جنيه.

وذكرت المصادر داخل بنك ناصر الاجتماعي، بأن هذه الشهادة تأتي ضمن مجموعة من الخدمات التي يتم تقديمها من قبل “بنك ناصر” الاجتماعي لكبار السن من أجل مساعدتهم في مواجهة أعباء الحياة، وأختيار أسم “رد الجميل” يوضح ويؤكد بأن الدولة حريصة على رعاية كبار السن وعلى الإهتمام بهم.

وأشارت تقارير إعلامية، بأن الشهادة ستكون موجودة ومطروحة لجميع العملاء الذين تنطبق عليهم الشروط، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة في مختلف فروع بنك ناصر الاجتماعي، والمنتشرة في كافة مراكز ومدن الجمهورية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.