عاجل.. القبض على “شاب مراهق” يحرض الطالبات على الإنتحار بطريقة مرعبة بالإسكندرية

عاجل.. القبض على “شاب مراهق” يحرض الطالبات على الإنتحار بطريقة مرعبة بالإسكندرية
ظاهرة الكاتينج

قالت الإعلامية “أسماء مصطفى” بأن الأمن قد نجح في إلقاء القبض على أدمن “صفحة كاتينج”، والتي تحرض على الإنتحار خاصة لفتيات والطالبات المراهقة، وذلك بعدما تنشر هذه الصفحة فيديوهات بقطع أجزاء من أجسادهم باستخدام شفرات حلاقة وأمواس.

وأوضحت “أسماء مصطفى” في تقديمها لحلقة برنامجها “هذا الصباح” على شاشة إكسترا نيوز، صباح اليوم الأربعاء، بأنه قد تم إلقاء القبض على أدمن الصفحة، وذلك بعد متابعة الكثير من المستخدمين، وكذلك قد تم إلقاء القبض على بعض الطالبات بمدرسة الإسكندرية ويستخدمون أدوات إنتحارية إقتداء بهذه الفيديوهات التي يتم نشرها عبر الصفحة المذكورة.

وبحسب ما أكدته المصادر الرسمية، فإن معظم هذه المتابعين لهذه الصفحة من المراهقين، وهذا بالإضافة إلى قيام الصفحة بنشر عدد كبير من المشاهد لأفلام رعب.

وبحسب ما أكدته الأجهزة الأمنية في السلطات قد نجحت في تقنين الإجراءات وبعدها تم إلقاء القبض على أدمن الصفحة والذي تبين بأنه شاب مراهق بمحافظة البحيرة.

وفي أول تعليق من قبل بعض خبراء علم النفس، فقد نصحوا جميع المواطنين برعاية أولادهم، خاصة في مجال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أنتشرت هذه الظواهر الغريبة.