عاجل وبالفيديو.. سماع أصوات مرعبة في سماء الصعيد.. وخبراء يكشفون سبب ما حدث !

عاجل وبالفيديو.. سماع أصوات مرعبة في سماء الصعيد.. وخبراء يكشفون سبب ما حدث !
صورة أرشيفية

في ظاهرة تكررت أكثر من مرة في الظاهرة الماضية، وذلك بعدما بدأ بعض المواطنين في سماع أصوات من السماء، وهو الأمر الذي عجز الناس عن تفسيرها، وهو الأمر الذي تكرر في أكثر من منطقة حول العالم، كان منها بعض محافظات الصعيد في مصر، وكذلك في  جزيرة هاوي الأمريكية في بعض الشهور الماضية.

ونشر أحد المواطنين في صعيد مصر، فيديو لمقطع على صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث أكد بأنه قد قام بتسجيل بعض الأصوات المرعبة تأتي من السماء، بينما كتب أكثر من مستخدم لـ”فيس بوك” من محافظة سوهاج عبر صفحاتهم الشخصية ببعض الكلمات التي تتحدث عن أصوات السماء أيضا.

ونشر حساب باسم الداعية “حسن علي” من مدينة جرحا في سوهاج حول هذا الأمر قائلًا:”أصوات في السماء فظيعة.. استر يا رب اقتربت الساعة”.

وهذا في الوقت الذي كتب حساب باسم إسلام حفني من نفس المحافظة “أصوات غريبة قوي في السماء.. استر يا رب اقتربت الساعة.. أصوات أول مرة اسمعها في حياتي والله.. سلم يا رب”، ونشر حساب باسم محمد بيومي الفيديو معلقا “حد سامع أسماء السماء دي”.

هذه الظاهرة التي يدعي البعض أنها ظهرت في الصعيد لها تفسير علمي، حيث نشر موقع “ديسكافري”، بأن الطبيعية مليئة بالضجيج الخلفي، والذي يعد أمواج صوتية تأتي من مصادر مختلفة وقد تنتقل لمئات الأميال  بالإضافة إلى الإشارات الراديوية الناتجة عن الاتصالات والتي تشكل ضوضاء صوتية في حال التقاطها.