إلقاء القبض على صاحبة فيديو “التحرش بقرد” في الدقهلية.. وقرار عاجل من الداخلية

إلقاء القبض على صاحبة فيديو “التحرش بقرد” في الدقهلية.. وقرار عاجل من الداخلية
صورة أرشيفية

كشفت مباحث آداب الدقهلية منذ قليل، بأنها قد نجحت في إلقاء القبض على سيدة وهي صاحبة فيديو “التحرش بالقرد” والذي أنتشر بشكل كبير على مواقع السيوشيال ميديا في الساعات الماضية، وذلك بعد وصول بلاغ إلى مباحث الأداب يفيد بقيام سيدة بأمور لغير أخلاقية ونشر هذا الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل بهدف تحريض الشباب على الفسق والفجور.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إتخاذ الإجراءات الأمنية وإلقاء القبض على السيدة، وذلك بعدما وصلت معلومات إلى ضباط قسم حماية الآداب العامة بمديرية أمن الدقهلية برئاسة العميد عصام أبو عرب، تفيد انتشار مقطع الفيديو المذكور بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات في الفترة الأخيرة.

وقد تم إلقاء القبض على السيدة المذكورة، وقد تبين بأن أسمها  “نسمة.أ. أ”، ٢٥ سنة، ومقيمة دائرة مركز أجا، وقد إعترفت بالواقعة فور مواجهتها مع رجال المباحث، وبعد ذلك قد تم تحرير محضر بالواقة، وتوجيه تهمة تشجيع الشباب على الفسق والفجور من خلال إستخدام مثل هذه الفيديوهات الغير أخلاقية.

ومن المتوقع بأن يتم إحالة المحضر إلى النيابة العامة في الساعات المقبلة من أجل أن تبدأ الأخيرة في إتخاذ كل الإجراءات اللازمة وبدء تحقيقات موسعة مع المتهمة، خاصة بعدما أنتشر هذا الفيديو الغير أخلاقي على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.