اخر اخبار قطر اليوم السبت 19/4/2014

اخر اخبار قطر اليوم السبت 19/4/2014

ننشر لكم اخر اخبار قطر واهم الاخبار التي جاءت في صحف دولة قطر عن اليوم السبت 19/4/2014 وفيها اهم المستجدات على الساحة القطرية اليوم وامس في تغطية اخبارية مميزة مقدمة إليكم وفيها ….

امير قطر يقدم التهنئة إلى بوتفليقة لفوزه في انتخابات الجزائر

أرسل امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ببرقية تهنئة إلى نظيره الجزائري الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة الجزائرية امس باكتساح .

قطر ترسل طائرة إسعاف إلى السعودية لإنقاذ طفلة مصرية

أمرت السلطات في قطر بإرسال طائرة إسعاف إلى أسرة مصرية كانت تؤدي العمرة في المملكة العربية السعودية والتي تعرضت لحادث بالسيارة أثناء عودتهم إلى الدوحة ، الحادث أدى إلى وفاة شقيق الطفلة والذي يبلغ عمره 6 سنوات فيما نجا كلا من والديه وشقيقته التي يبلغ عمرها عاما ، وستنقل الطيارة الطفلة إلى مستشفى حمد لتلقي العلاج اللازم .

اليوم لخويا ونادي السيلية في مواجهة صعبة على كأس قطر

نادي لخويا اليوم يواجه فريق السيلية في مواجهة قوية جدا بين الفريقين في نصف نهائي كأس قطر فكلا الفريقين يلعب محاولا الوصول إلى نهائي الكأس وستقام المباراة على ملعب سحيم بن حمد في نادي قطر .

المركزي القطري يعقد اتفاقا مع  الصين للاستثمار في سوق سندات البنوك الصينية .

عقد المصرف المركزي القطري امس الجمعة اتفاقات مع البنك الشعبي الصيني ليتمكن المركزي القطري من الاستثمار في سوق السندات للبنوك الصينية ، وتعد الخطوة كأحد الخطوات التي تأخذها الصين لفتح الباب للاجانب للاستثمار فيها .