التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل إنقاذ 21 شخص من المصريين والأجانب بعد غرق “مركب سياحي” في البحر الأحمر منذ قليل
802

قالت المصادر الرسمية في محافظة البحر الأحمر منذ قليل، بأن العناية الإلهية قد أنقذت 21 راكب على متن مركب سياحي من الغرق والموت في عرض البحر الأحمر، وذلك بعدما غرق المركب في منطقة “شعب روكي” جنوب البحر الأحمر، ولكن أحد المراكب التي كانت متواجدة في هذه المنطقة قد تمكن من إنقاذ 14 راكب كانوا موجودين على المركب الغارق، بالإضافة إلى 7 من طاقم المركب وهم مصريين الجنسية.

وبحسب المصادر، فإن المياه قد تسربت إلى جسم المركب، وهو في رحلة سفاري لمدة أسبوعين، وذلك لممارسة رياض الغوض وقد تمكن طاقم المركب من السيطرة على الوضع وإنقاذ السياح، وقد تم نقلهم إلى إحدى اللنشات السياحية الموجودة في ميناء حماطة، وذلك جنوب مدينة مرسى علم بدون حدوث أي إصابات بين كل المتواجدين على المركب.

وبحسب ما تم ذكره في وسائل الإعلام عن لسان مسؤولين هناك في البحر الأحمر، فقد نجحت السلطات في التعامل مع الأمر، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات.

ويذكر بأن منطقتي حماطة ووادي الجمال في جنوب مدينة مرسى علم قد تعرضت لأمطار غزيرة في الساعات الماضية، وكانت تلك الأمطار مصحوبة ببرق ورعد، وهو الأمر الذي جعل محافظة البحر الأحمر تعلن حالة الإستعداد القصوى، وذلك تحسبًا لإستمرار هطول الأمطار القوية في الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.