رسمياً.. الحكومة: «الثلاثاء 20 نوفمبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع الموظفين بالقطاعين»

رسمياً.. الحكومة: «الثلاثاء 20 نوفمبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع الموظفين بالقطاعين»
عطلة رسمية

كشف معهد القومي للبحوث الفلكية من خلال الدليل الذي يعده عن مفاجأة سارة لجميع المصريين، حيث أكد أن المولد النبوي الشريف سيوافق يوم 20 نوفمبر القادم، وأن غرة شهر ربيع الأول سوف توافق 9 نوفمبر.

المولد النبوي 2018

المولد النبوي الشريف إجازة رسمية

حيث أكد المعهد القومي للبحوث الفلكية من خلال بيان هام وعاجل له منذ قليل ان شهر صفر سوف يكون كاملاً، وتكون غرة شهر المولد النبوي الشريف يم الجمعة الموافق 9 نوفمبر ، وأن يوم 12 ربيع سيوافق يوم الثلاثاء 20 نوفمبر.

وأوضح القومي للبحوث  ان يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر سوف يكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر، حيث أن الدولة المصرية تمنح يوم 12 ربيع الأول إجازة رسمية لجميع العاملين بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص بمناسبة مولد الرسول صلى الله عليه وسلم.

وكل عام وحضراتكم بخير بمناسبة تلك المناسبة الإسلامية العزيزة على كل نفس مسلم، ولابد للجميع أن يلتزم بأخلاق المصطفى صلى الله عليه وسلم وأن يكون الاحتفال بما يوافق القرآن والسنة.

حيث أن العديد من الموظفين ينتظر موعد الاحتفالات من أجل الحصول على إجازة رسمية من أجل الاستمتاع مع أسرته أو يوم راحه داخل المنزل.

درا الإفتاء تكشف عن موعد المولد النبوي الشريف

ومن جانبها كشفت منذ قليل دار الإفتاء المصرية بأن يوم الخميس الموافق 8 نوفمبر القادم سيكون المتمم لشهر صفر لعام 1440 هجرياً، وبذلك يكون الجمعة القادم هو أول أيام شهر ربيع، وبناء على ما سبق فإن المولد النبوي سيكون يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر 2018.