عاجل.. سيول قوية وعواصف تضرب بعض المدن المصرية منذ قليل.. وتتسبب في قطع بعض الطرق الرئيسية

عاجل.. سيول قوية وعواصف تضرب بعض المدن المصرية منذ قليل.. وتتسبب في قطع بعض الطرق الرئيسية
سيول

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أشارت مصادر رسمية في مدينة مرسى علم، بأن المدينة قد تعرضت لسيول وأمطار غزيرة في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي تسبب في قطع طريق مرسى علم “أبو غصون” في الساعات الماضية، وذلك بسبب الأمطار القوية التي كانت مصحوبة بظاهرتي البرق والرعد، وهذا بالإضافة غلى ظهور كميات كبيرة من السحب المنخفضة والمتوسطة في مختلف أنحاء المدينة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه مسؤولو المدينة بأنهم قد رفعوا حالة الطوارئ والإستعداد إلى الدرجة القوصى، وذلك تحسبًا لإستمرار عملية سقوط وهطول الأمطار والسيول في الساعات المقبلة، بالإضافة إلى إطلاق تحذيرات هامة من قبل الوحدة المحلية في مدينة مرسى علم إلى كل قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في الساعات المقبلة إلى حين إنتهاء هذه الموجة من السيول وإستقرار الأحوال الجوية.

وكانت مصادر مسؤولة في مدينتي حلايب وشلاتين، قد أكدوا كذلك بأن المدن قد تعرضت لموجة سيئة من الطقس خلال الساعات المقبلة، وذلك مع إستمرار سقوط السيول والأمطار في الساعات الماضية.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن وجود أي خسائر بشرية في الأرواح أو إصابات جراء هذه الموجة السيئة من الطقس، سواء في مرسى علم أو في حلايب وشلاتين.