التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الأرصاد تحذر المواطنين من سقوط أمطار رعدية وعواصف ترابية في تلك المحافظات خلال ساعات

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قال “محمود شاهين” مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية التابع لهيئة الأرصاد الجوية في حديث إعلامي مساء اليوم الثلاثاء، بأنه من المتوقع أن يسود طقس جيد ومعتدل على مختلف محافظات الجمهورية في الساعات المقبلة.

وهذا في الوقت الذي من يتوقع فيه خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية هذا الأسبوع.

وعلق الدكتور محمود شاهين على حالة الطقس المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة قائلًا: “درجات الحرارة بداية من اليوم وعلى مدار باقي الأسبوع، حول معدلاتها الطبيعية ما بين 30 و31 درجة مئوية على القاهرة وتستمر على مدار 4 أيام على نفس المعدل، وهذا في الوقت الذي توجد فيه  فرص لسقوط أمطار رعدية غزيرة على مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر، وحلايب، وتمتد حتى مرسى علم، إلى جانب سقوط أمطار على جنوب الصعيد الخميس المقبل”.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أشارت في تصريحات سابقة لها مطلع هذا الاسبوع، بأنه من الضروري بأن يلتزم المواطنين بالملابس الشتوية الثقيلة خاصة في ساعات الليل و أوائل ساعات الصباح البارد، وهذا بسبب كون درجات الحرارة تنخفض عن معدلاتها الطبيعية في هذا التوقيت.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.